Search Papers On This Blog. Just Write The Name Of The Course

Sunday 30 November 2014

))))Vu & Company(((( شرب الشاي باعتدال يقلل مخاطر الاصابة بالسكتة الدماغية

 
شرب الشاي باعتدال يقلل مخاطر الاصابة بالسكتة الدماغية نصحت الابحاث الطبية الحديثة بالحرص علي تناول 4 اكواب من الشاي يوميا لتقليل مخاطر الاصابة بالسكتات الدماغية. وفي محاولة لدراسة آلية استهلاك الشاي ا
From: ahmed-chalabi@googlegroups.com on behalf of Ahmed Chalabi (ahmed.chalabi@live.com) This sender is in your safe list.
Sent: Tuesday, January 15, 2013 6:35:51 PM
To: ahmed-chalabi@googlegroups.com (ahmed-chalabi@googlegroups.com)

شرب الشاي باعتدال يقلل مخاطر الاصابة بالسكتة الدماغية


نصحت الابحاث الطبية الحديثة بالحرص علي تناول 4 اكواب من الشاي يوميا لتقليل مخاطر الاصابة بالسكتات الدماغية.
وفي محاولة لدراسة آلية استهلاك الشاي الاسود للوقاية من السكتات الدماغية وجد الباحثون ان تناول ما لا يقل عن اربعة اكواب شاي يوميا يعمل علي تقليل بنسبة 21 في المائة فرص الاصابة بالسكتات الدماغية بين الاشخاص الذين ينتظمون في تناوله تزامنا مع ملاحظة ان تناوله بمعدلات اقل من ذلك قد لا يؤدي الي النتيجة المرجوة , حسب الابحاث التي اجريت علي اكثر من 75 الف شخص من الرجال و النساء.
وتشير البيانات الي ان السكتات الدماغية تودي بحياة اكثر من 200 شخص يوميا في بريطانيا , كما يعيش الناجون من الاصابة بهذه الوعكة الصحية الخطيرة في خوف وقلق من تعرضهم لها مرة ثانية حيث تتسبب هذه السكتات في حدوث آثار جانبية سلبية كجلطة المخ وغلق امدادات الدم.
ورغم الدراسات السابقة , تعد هذه الدراسة الاولي من نوعها التي تكشف بالدليل القاطع اهمية تناول الشاي الاسود للوقاية من السكتات الدماغية.

--
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مجموعة أحمد شلبى لتعلم اللغة الفرنسية وتبادل الرسائل: للأطلاع اضغط على التالى
http://www.ahmed-chalabi.com

No comments:

Post a Comment